منتديات ابناء سكك حديد السودان

نُرحب بكم فى منتديات ابناء سكك حديد السودان ونتمنى ان تضغطوا على(التسجيل) حتوا اعضاء فى منتدانا او(اخفاء)لتصفُح المنتدى..
وشُكراً..
الاداره

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نُرحب بكم فى منتديات ابناء سكك حديد السودان ونتمنى ان تضغطوا على(التسجيل) حتوا اعضاء فى منتدانا او(اخفاء)لتصفُح المنتدى..
وشُكراً..
الاداره

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

شباب وشابات السكة حديد

عوض احمد ابراهيم
    عوض احمد ابراهيم
    رتبه :
    رتبه :

الدوله : شباب وشابات السكة حديد  NrL20529
    الهوايه : شباب وشابات السكة حديد  Riding10
    المهنه : شباب وشابات السكة حديد  Office10
    تاريخ الميلاد : 05/03/1968
    العمل الحالى : جري وراء الريال

مميز شباب وشابات السكة حديد

مُساهمة من طرف عوض احمد ابراهيم الإثنين ديسمبر 13, 2010 11:58 pm

لاذالت الايام الجميلة تعلق بذاكرتي انها اجمل ايام مرت علي الانسان في حياته فنحن نعيش بزكري هذه الايام وايام اسرة طلاب جامعة القاهرة بالخرطوم التي كانت بحق ايام جميلة جداحيث كان يجتمع ابناء هذا البيت الواحد في الروضة وبهذه المناسبة سوف ابدا بسرد مجموعة من القصص الجميله لاسرة طلاب جامعة القاهرة ونبداء هذه القصص بقصة اخونا ابو الال ذي ماقال مرتضي حيث كانت له طربيزه مميزة في الروضة ( قبيحة جدا) ولا ادري من اين احضرها وكان صاحبنا ده لما يزعل بيشيل الطربيزة بتاعتة ويذهب للبيت وبيقول انا خلاص خليت القراية وعايز اقعد في البيت وكان السبب معروف طبعا وكانت تتوالي رحلة الشتاء والصيف بين منزلهم ومحلات الفيديو والروضة ( المثلث ) الشهير ومرة طبعا عزمني في ايس فارم ايسكريم وطبعا عشان الزهور تشرب النجيلة ولكن انا اتقبلتها بروح رياضية تلك التي اتميز بها دائما وفي فترة من الفترات كنت انا سكرتير العلاقات الخارجية وفي خطاب نهاية الدورة فوجئت بزيارات قد قمت بها مع رئس الاسرة والسكرتير الاكاديمي وطبعا شخصي الضعيف سكرتير العلاقات الخارجية وانا ما مشيت اي حتة وكنت اجلس في هذا الاجتماع واستمع للزيارات التي قمت بها وانا لا ادري عنها الا في هذا الاجتماع لكن اذا عرف السبب بطل العجب وانا اقول في قرارة نفسي الحمد لله علي كل حال مادام اخونا ده مبسوط وفي يوم من الايام القبيحة ذهبت للنوم معه في منزله وكان يوم اسود لانه كان يعاني ويلات الحب ولا يقدر علي النوم فنمت انا المسكين لاني لا اعاني ويلات هذا الحب وفي اخر الليل فوجئت باصوات انتفاضة وصريخ وزعيق قوي جدا وقمت من النوم مفزوعا لاري ماذا يحدث في الشارع ولم اجد شي وكان صاحبنا عامل نفسه نايم ونمت مرة اخري وصحيت بنفس الصوت لاكتشف بعد ذلك انو صاحبنا كان شايل مسجل ومشغل شريط الانتفاضة الفلسطينية واتخيلوا يا جماعة واحد نايم وبيحلم احلام سعيدة وبيصحي علي صوت صريخ والحمد لله انا راعيت حالته النفسية السيئة وصدقوني ان مثل هذه الحركات لم اتعافي منها لزمن طويل ولكن الحمد لله بعد ذلك لحكم عملي لاخصائي نفسي في مستشفي التجاني للطب النفسي لمدة سبع سنوات تمكنت من تجاوز هذه الازمات النفسية وانا اعزره في النهاية فهو اخي وصديقي ولو ما اتحملته انا حيتحمله منو يعني ولكن الحمد لله ولت هذه الايام الغابرة وحلت بدلها الايام السعيدة واتمني له من البعد حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة لحياته وامني له موفور الصحة والعافية وسوف تتوالي الاحداث والقصص عن ابو الشيش الاسطورة ودكروني ودنجل وكرماخ ومعاوية خضر ومرتضي وترغو قدورة علي ادريس ومحمد ادريس الكوتش الريح وصديق رحمة وعاشور واحمد صلاح وبهاء الدين حماد ومصعب يحي عطا وابو زيد و امير عبد الوهاب وعادل كارتو وامير عبد العظيم التوم وشيلوخ والذين لم اذكرهم صدقوني ما حانسي قصصهم في الايام القادمة وللحديث بقية
    صديق رحمة
    صديق رحمة
    مشرف منتدى الثقافه والعلوم العامه

رقم العضويه : 9
    الهوايه : شباب وشابات السكة حديد  Unknow11
    العمل الحالى : عاطلٌ عن الشعر

مميز رد: شباب وشابات السكة حديد

مُساهمة من طرف صديق رحمة الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 5:39 am

العزيز عوض احمد
    السلام عليكم وكل عام وأنت بخير
    الف مرحب بيكـ في المنتدى ، ومنورالمنتدى بحضوركـ الزاهي
    لكن شنو من البداية كدة قائم بنمرة خمسة ضد صاحبكـ
    Very Happy Smile Razz

كدي يا اخوي روق المنقة وجيب لينا أيام السكة حديد الجميلة ، حللت أهلاً ونزلت سهلاً يا نمرة عشرة
    نمرة عشرة يعني واحد وصفر هههههههههه
    عوض احمد ابراهيم
    عوض احمد ابراهيم
    رتبه :
    رتبه :

الهوايه : شباب وشابات السكة حديد  Riding10
    تاريخ الميلاد : 05/03/1968
    العمل الحالى : جري وراء الريال

مميز صديق رحمة النور

مُساهمة من طرف عوض احمد ابراهيم الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 7:40 am

الاخ صديق دي ابام السكة حديد الجميلة التي لن ننساها ابدا وهي اجمل ايام حياتنا وانا الحقيقة لقيت الناس نايمة وقلت اصحيهم حبة علي العموم يا صديق حاقول اجمل القصص ومنها قصة البحث الممتاز الذي سهرت زمنا طويلا لكي يخرج بصورته الجميلة وكنا حينها نحن في جامعة القاهرة واذكر انك يا اخ صديق كنت مجتهدا جدا لكي يخرج هذا البحث بالصورة التي ترضاها انت اولا ولكن لسخرية القدر انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد كانت هناك قوي عظمي اكبر مني ومنك وهي قوة الجمال فهوندا يا صديق التي كتبت منك البحث حرفيا اخذت امتياز وانت اخذت جيد وعندما توجهت باعتراضك هذا للدكتور المشرف علي البحوث قال لك بالحرف الواحد يا بني هو ربنا اداها امتياز انا هاديها اقل من كده ويا اخي صديق ما تزعل هكذا حال الدنيا ما بتدي حريف واذكر لما مشينا اول ايام الاغتراب في مدينة خميس مشيط لنلعب كرة القدم في طريق المدينة العسكرية وكانت هذه الثانية حيث اخدت خازوق كبير في قسمة كرة القدم حيث كان هناك اخونا الصادق وكان يلبس ملابس كرة قدم انا متاكد انو مافي يوم في حياته لعب كورة قدم وانت قمت باختياره من خلال شكله بس واخذت اكبر خاذوق بهذا الاختيار واطلقت عليه بعد ذلك لقب شعيرية الذي يلازمه حتي الان ويشكو منه مر الشكوي وللحديث بقيةوما تقولوا الكلام انتهي انحنا يا دوب ابتدينا
    صديق رحمة
    صديق رحمة

مُساهمة من طرف صديق رحمة الأربعاء ديسمبر 15, 2010 6:07 am

ههههه يا عوض أنت حافظ قصص مدرج إقتصاد كدة مالكـ ؟؟؟ لكن لعلمكـ هوندا دي واحدة كانت في شعبة عامة مع ناس عمر أبو ، نحن المعانا كان أسمها قريب من هوندا لكنا ما هوندا (أول أسمها هناد....)

دا كلو كوم وقصة مقلبي في شعيرية كوم ، يشهد الله أنا من اليوم داكـ بقيت ما أتعامل مع الناس بالشكل والإنطباع الأول لانو خازوق أبن كلب أخذت فيه هزيمة نكراء من فرقة كربوش ومختار خلت ريحتي طير طير وكلو بسبب شعيرية .... وكنت ناوي أغتال شعيرية اليوم داكـ لكن طيبة قلب شعيرية جعلتني اتراجع عن قراري على مضض ،،، أحسن رد إعتبار لي في موضوع شعيرية هو أني خوزقت ناس الفريق التاني بإعطائهم شعيرية بينما لعبت فرقتنا ناقصة وبالتالي أستطعت هزيمتهم شر هزيمة وتخلصت منه للأبد
    وأه لو عادت بنا الأيام الى الماضي .... هسع والله صاحبكـ ما يرفع ورقة خلي يرفع كورة
    ههههههههههه
    دنجل
    مشرف منتدى الحوار العام
    مشرف منتدى الحوار العام

رقم العضويه : 3
    العمل الحالى : بلدية ابوظبى

مُساهمة من طرف دنجل الأحد ديسمبر 19, 2010 9:04 pm

التحية لك عوض وصديق على هذة الذكريات الحلوة استرجعت قصة شعيرية والله وقعت من الضحك حينما تذكرت قصة شعيرية تعرف يا عوض ذكرنى الموقف بموقف شيلوخ عندما اتى اول مرة للحى واتذكرها حتى اليوم كان لابس احمر فى احمر بس سامى عزالدين ومعه كورتة وحصل نفس الحصل مع صديق واتذكر ان صديق كان مهتم بالتمرين لدرجة اشترى معدات رياضية لبعضنا واذكر شعيرية عندما كان فى كامل حلته بالفلنه والترينى وديك يا الكدارة والشراب فوق الترينى والله اعتقدت بانه سوف يملطشنا هو و مختار لكن المقلب اخده صديق رحمه لوحده اتذكر عندما اتانا الصادق وعلى فكرة هو ابن خاله المدعو عمر ابو واتذكر عندما نفحه عمر ابو بعض الريالات ليتحدث مع والدته وكنت معه فى مكتب الاتصالات وفجاءة اسمع ليك بكاء الصادق وهو يصيح يمه ما عرفتينى انا الصادق ولدك ما عمر ابو وخرج زعلان وقلت ليهو معليش دى قروش ابو عشان كده قايلنك ابو والتحية لكل من الصادق شعيرية ومختار وبقية العقد الفريد بالله يا صديق وين بكرى تحياتى له وايضا اخونا حاتم بكرواى صاحب الصوت الجميل والتحية لحائط المبكى ولى عودة؟
    صديق رحمة
    صديق رحمة

مُساهمة من طرف صديق رحمة الإثنين ديسمبر 20, 2010 12:31 am

العزيز دنجل
    طبعاً بكري بشير لايزال بخميس مشيط بعد أن طلق كفيله الهاجري ونقل كفالة على زوجته الطبيبة ورزقه الله بنوتة جميلة لم يزد عليها بعد

بكري المقبول أبو رأس طبعاً بقى موظف مرموق داخل السفارة الأمريكية بالدمام ورزقه الله بطفلين جميلين ،،،

شريف تزوج أخت بكري بشير وأنجب منها ثلاث

وتزوج الرشيد أخت بكري بشير الثانية وأنجب منها طفلاً

يعني بكري طلعت معاهو نائمة نوم والرشيد طلع مفيد بالجد

ومعتز أيضاً تزوج وصار أب لاربع أطفال ولايزال بأبها حيث مكان البرد القارس ...

نبيل العمدة رجع للسودان وأعتقد أنه يعمل بشركة دال في قسم قطع الغيار (لو مشيت بالله فتشو هناكـ لانو أخبارو أنقطعت عنا)

عاطف أبللي معاكم في العين وقد رزقه الله بطفلين رائعين ...

بالمنسبة التمارين في جدة شغالة لو جيت عمرة جيب معاكـ الترنينغ والكدارة Cool Very Happy Laughing
    هاني مبارك
    هاني مبارك
    مشرف منتدى الحوار العام
    مشرف منتدى الحوار العام

رقم العضويه : 6
    المهنه : شباب وشابات السكة حديد  Accoun10

مُساهمة من طرف هاني مبارك الإثنين يناير 03, 2011 10:10 am

عوض احمد ابراهيم كتب: لاذالت الايام الجميلة تعلق بذاكرتي انها اجمل ايام مرت علي الانسان في حياته فنحن نعيش بزكري هذه الايام وايام اسرة طلاب جامعة القاهرة بالخرطوم التي كانت بحق ايام جميلة جداحيث كان يجتمع ابناء هذا البيت الواحد في الروضة وبهذه المناسبة سوف ابدا بسرد مجموعة من القصص الجميله لاسرة طلاب جامعة القاهرة ونبداء هذه القصص بقصة اخونا ابو الال وللحديث بقية

والله يا عوض خليتنا زي القاعدين في صف الاعدام، بالله خليك في الزكريات الجميلة فقط وفقط دي خت ليك تحتها خطين (ارجو ان تفهم خطين بمفهومها الصحيح)يعنى ما تقعد تجتر الحكايات ديك يا ديك وأصحى يا بريش Sleep
    بكري

الهوايه : شباب وشابات السكة حديد  Readin10
    المهنه : شباب وشابات السكة حديد  Counse10
    تاريخ الميلاد : 23/10/1969

مميز الايام الجميلة

مُساهمة من طرف بكري الأحد يوليو 10, 2011 5:20 am

عليك الله يا عوض احمد الجيمل فيها شنو والله كلامك دي بذكرني حديث الرياضيين عن الكرة في عصرها الذهبي في السودان وانا خايف يمري علينا زمن ونقول يا سلام والله ياحليل ايام ثورة الانقاذ الجميلة جملية بتاعة حنانك....اما ايام خميس مشيط بتاعة الكورة بتاعتكم دي انا شخصيا ما شفت زول استفاد منها الا عمر ابو الكان جراي والله التقول كان جاي عمرة اما انت ومختار وشعرية وباقي الكرور دا كانت خميس مشيط اول مرة تمارسوا فيها رياضة كرة القدم لازلك كانت جميلة بالنسبة ليك ام صديق رحمة فوجد فيها هواية النقة والغلاط والتنظير ومع ذلك كله لم تكن تخلو من روح الدعابة وللامانة كانت هي امتع ايام الترحال...تحياتي لك وللاخ دنجل الذي لست ادري ممكن يكون بقى قدر شنو اذا انت بقيت قدر كدا ولمعر ابو وللقحطاني ولشركة البيبسي قدورة ولمختار الذي آثر الانزواء ولكل من يقراء هذا التعليق من الذين نحبهم ولا زلنا نحن للقاهم اخوكم بكري المقبول/طبعااسي بكل اسف حيت جدة يعني صديق رحمة حا يظعطني ظعط شديد وللحديث بقية/يا ايهاااااااااااااااااااب
    صديق رحمة
    صديق رحمة

مُساهمة من طرف صديق رحمة الإثنين يوليو 11, 2011 3:16 am

بكري كتب:عليك الله يا عوض احمد الجيمل فيها شنو والله كلامك دي بذكرني حديث الرياضيين عن الكرة في عصرها الذهبي في السودان وانا خايف يمري علينا زمن ونقول يا سلام والله ياحليل ايام ثورة الانقاذ الجميلة جملية بتاعة حنانك....اما ايام خميس مشيط بتاعة الكورة بتاعتكم دي انا شخصيا ما شفت زول استفاد منها الا عمر ابو الكان جراي والله التقول كان جاي عمرة اما انت ومختار وشعرية وباقي الكرور دا كانت خميس مشيط اول مرة تمارسوا فيها رياضة كرة القدم لازلك كانت جميلة بالنسبة ليك ام صديق رحمة فوجد فيها هواية النقة والغلاط والتنظير ومع ذلك كله لم تكن تخلو من روح الدعابة وللامانة كانت هي امتع ايام الترحال...تحياتي لك وللاخ دنجل الذي لست ادري ممكن يكون بقى قدر شنو اذا انت بقيت قدر كدا ولمعر ابو وللقحطاني ولشركة البيبسي قدورة ولمختار الذي آثر الانزواء ولكل من يقراء هذا التعليق من الذين نحبهم ولا زلنا نحن للقاهم اخوكم بكري المقبول/طبعااسي بكل اسف حيت جدة يعني صديق رحمة حا يظعطني ظعط شديد وللحديث بقية/يا ايهاااااااااااااااااااب

مرحباً بالفتى المعجزة بكري المقبول ههههههههههه في منتديات السككـ حديد وبيننا في جدة ، والله أخبار جميلة .. واستعدوا يا دنجل ويا عوض أحمد ويا هاني لهرطقات بكري المندكلة ....
    طبعاً الزول دا لا ليهو في الكورة ولا ليهو في الذكريات عشان كدة قال ليكـ يا عوض الجميل في الذكريات دي شنو ؟؟؟
    من تكن نفسه بغير جمال لايرى في الذكريات شيئاً جميلاً ...
    طبعاً بكري خميس مشيط طلعتوا زول فالصو لابيعرف يطبخ ولابيعرف يلعب كورة ولا بيعرف يتماشى مع الكفيل هههههههه
    بكوري مرحب بيكـ وهنا مع ناس عوض احمد ديل الشوت ضفاري ، والكورنر صديق المدافع هههههههه
    حللت أهلاً ونزلت سهلاً ...

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 6:49 am