منتديات ابناء سكك حديد السودان

نُرحب بكم فى منتديات ابناء سكك حديد السودان ونتمنى ان تضغطوا على(التسجيل) حتوا اعضاء فى منتدانا او(اخفاء)لتصفُح المنتدى..
وشُكراً..
الاداره

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نُرحب بكم فى منتديات ابناء سكك حديد السودان ونتمنى ان تضغطوا على(التسجيل) حتوا اعضاء فى منتدانا او(اخفاء)لتصفُح المنتدى..
وشُكراً..
الاداره

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

سانب اح ما

عوض احمد ابراهيم
    عوض احمد ابراهيم
    رتبه :
    رتبه :

الدوله : سانب اح ما  NrL20529
    الهوايه : سانب اح ما  Riding10
    المهنه : سانب اح ما  Office10
    تاريخ الميلاد : 05/03/1968
    العمل الحالى : جري وراء الريال

سانب اح ما  Empty سانب اح ما

مُساهمة من طرف عوض احمد ابراهيم الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 11:51 am

سالني احد المرضي في مستشفي التجانب الماحي وقال لي ليه جبتوني هنا قلت ليه نحنا ما جبناك الجابوك اهلك هنا قال وليه جابوني اهلي هنا قلت ليه اسال اهلك ليه جابوك قال لي سالتهم قلت ليه وقالوا ليك شنو قال لي قالوا جابوني عشان انا بقول كلام ما معقول قلت ليه ذي شنو يعني قال لي انا بقول الانسان ممكن يطير ويسبح في الهواء ويمكن ان يظل تحت الماء لعدة ايام دون الغرق وقلت كمان انو انا ممكن اصنع سيارات تطير في الهواء فانا مخترع عظيم وانتظر ردي قلت ليه ممكن نشوف حاجة من اختراعاتك قال لي كل اختراعاتي في البيت وما جبتها معاي ولكن يا زول انت مقتنع بكلامي ده ولا ما مقتنع قلت ليه انا مقتنع بجزء من كلامك ولازم تقنعني بالجزء الباقي انت قال لي زمان كان الناس لما يقولوا حيطلعوا القمر الناس بتقول عليهم مجانين ولما الناس يقولوا الواحد ممكن يجلس تحت الماء لعدة ايام برضو كانوا بيقولوا عليهم مجانين والانسان اخترع الصاروخ وطلع القمر واخترع الغواصة وظل يجلس تحت الماء عدة ايام انا المانع شنو اني اخترع سيارة تطير في الهواء قلت ليه مافي ما يمنع ولكن هل انت دارس هندسة او لك خبرة في التعامل مع الالات لكي تتمكن من صناعة هذه السيارة قال لي لا ولكن المانع شنو اني اتعلم عشان اصل للحاجة الانا عايزه قلت ليه لا يوجد هناك ما يمنع انك تتعلم حتي تصل الي الحاجة الانت عايزه وتركني وذهب واتي الي في اليوم الثاني ومعه اخوه وقال لي اخوه انت يا زول قلت ليه انو ممكن يتعلم ويصنع سيارة تطير في الهواء قلت لاخيه بكل هدوء نعم قال يازول انت شغال هنا ولا راقد اجبته والابتسامة تعلو وجهي انا شغال هنا لكن انت قلت كده ليه قال لي لان الكلام اليتقول فوقه ده ما كلام ناس عاقلين فهل اخطات في ردي عليه السوال موجه الي العاقليين وطبعا ده ما سبب دخوله المستشفي لانه كان مصاب بمرض اخر استوجب دخوله المستشفي
    Muntasir Mohammed
    مشرف منتدى الطب والاسره والصحه
    مشرف منتدى الطب والاسره والصحه

الدوله : سانب اح ما  NrL20529
    الهوايه : سانب اح ما  Sports10
    المهنه : سانب اح ما  Doctor10
    تاريخ الميلاد : 07/03/1971

سانب اح ما  Empty رد: سانب اح ما

مُساهمة من طرف Muntasir Mohammed الجمعة ديسمبر 24, 2010 12:45 pm

والله يا عزيزي عوض المخترعين الآن بيفكروا في صناعة السيارة البتطير, لكن باقي لي حتطير الباقي من عقلنا, يعني مثلا ناس المرور ديل يعملوا ليهم نقاط تفتيش في الجو وكده.
    حقيقة الانسان يسعى للتطور. والس عي يحتاج لاجتهاد. وبالنسبة لي لا تكفي الفكرة فقط للتنفيذ. نحتاج لكثير من العلم والصبر وقليل من الحظ.
    والله اخونا الفي المستشفى بيفكر لكن الا توافقني بان من التفكير ما هو مفيد, وما هو مضر و اخر مشتت.
    تحياتي لك اخي عوض على ضربك في كل الاتجاهات و تحريكك للساكن وده خلانا نسمع حكايات دنجل وخميس مشيط واخوة اعزاء.

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 3:08 pm